سمانيوز/حضرموت/خاص
مبادرة من مؤتمر حضرموت الجامع لدراسة واقع الكهرباء بما يشمل وضع الطاقة، ومدى مساهمة المحافظة من مواردها المتعددة و إيجاد الحلول والمعالجات لها ، و نظرًا لما تقضية المصلحة العامة أصدر رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم، أمرًا إداريًا رقم (9) لعام 2023م بتشكيل لجنة تحضيرية ، تختص بالإعداد والتنسيق لتنفيذ ندوة عن الكهرباء المقرر إقامتها بمدينة المكلا في نوفمبر القادم.
و تكونت اللجنة من الأخوة التالية اسماءهم :
1- الدكتور / عبدالعزيز سعيد الصيغ – رئيسًا
2- الدكتور / صالح عوض عرم – عضوًا
3- الأستاذة / اوسان محمد باحسين – عضوًا
4- المحامي / صبري غمر مسعود – عضوًا
5- الدكتور / عبدالله محمد بن ثعلب – عضوًا
6 – الأستاذ / جمعان سعيد بن ناصر – عضوًا
7- الأستاذ/ صلاح مبارك بوعابس – عضوًا