شركة النفط : لا صحة لوجود أزمة مشتقات في العاصمة #عدن

17 يناير 2021آخر تحديث :
شركة النفط : لا صحة لوجود أزمة مشتقات في العاصمة #عدن
سما نيوز / عدن / خاص

 

قالت شركة النفط ألا وجود لأي أزمة في المشتقات النفطية في العاصمة عدن ، وأكدت الشركة أن جميع محطات الوقود الحكومية والأهلية تعمل بطاقتها الكاملة ، كما أكدت الشركة أن احتياطياتها تغطي الطلب في أسواق العاصمة عدن خلال الفترات القادمة ، وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه :

نؤكد استقرار تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية وننفي ما يتداوله البعض عن وجود أزمة جديدة.

كما نؤكد وجود مخزون كافي من المشتقات النفطية “البترول والديزل” في منشآت شركة النفط بعدن للفترة القادمة.

ونشير إلى أن كافة محطات الوقود الحكومية والخاصة تعمل بطاقتها الكاملة لتموين المواطنين بالمشتقات النفطية.

وندعو المواطنين الكرام إلى عدم تصديق الإشاعات والأخبار الكاذبة والتمون بحاجتهم الكافية من المشتقات النفطية وتجنب تخزينها نظرا للمخاطر المترتبة على ذلك.

#إعلام_شركة_النفط_بعدن