سمانيوز/. بونا / خاص
قام الدكتور أنيس العفيفي الملحق الطبي بالسفارة اليمنية في الهند صباح اليوم الثلاثاء بزيارة الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز الذي يرقد في أحد المشافي بمدينة بونا الهندية للاطمئنان عل صحة الدكتور محمد الشعيبي من جانبة عبر الدكتور الشعيبي عن شكره لكافة طاقم السفارة اليمنية في الهند عل كل ما قدموه من رعاية واهتمام منذو اول يوم لدخولي المستشفى. وكذا الشكر موصول للدكتور أنيس العفيفي الملحق الطبي في السفارة اليمنية في الهند عل متابعته المستمرة أثناء تواجدي في المستشفى













