مؤسسة ابرار لأطفال التوحد بلحج تحتفل بالذكرى الأولى للتأسيس

14 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مؤسسة ابرار لأطفال التوحد بلحج تحتفل بالذكرى الأولى للتأسيس
سمانيوز /انور العبدلي

نظمت مؤسسة ابرار الخيرية التنموية لأطفال التوحد بمحافظة اليوم الخميس حفل وفعالية بمناسبة مرور الذكرى الأولى على تأسيسها .

حضر الحفل الذي أقيم في مقر المؤسسة بمدينة الحوطة مدير مكتب حقوق الإنسان بمحافظة لحج الأستاذة حياة الرحيبي ، ومدير إدارة الجمعيات والمؤسسات بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل بلحج الأستاذ ثروت عكاشه ويرافقه المسئول القانوني للشئون الأستاذ عبدالحميد ، ومديرة مدرسة الاحتياجات الخاصة الأستاذة نسرين الحبيشي إلى جانب اهالي أطفال التوحد وكادر المؤسسة الإداري والتعليمي .

الرئيس التنفيذي لمؤسسة ابرار لأطفال التوحد الأستاذ قاسم الحطيبي رحب بالجميع وعلى حضورهم لمشاركتنا ذكرى مرور عام على تأسيس المؤسسة .

مشيرا بأن المؤسسة مع كادرها ستعمل بكل تفاني وإدخال كل جديد لرعاية وتأهيل أطفال التوحد بالشكل الإيجابي والتغيير في سلوكهم بشكل أفضل .

وخلال الحفل تم عرض عدة فقرات ادائها أطفال التوحد والقيام بعدة أنشطة تعليمية أمام الجميع ، كما اطلع الحاضرين على أقسام المؤسسة وما تقدمه من خدمات لأطفال التوحد منها الغرفة الحسية .

هذا ولقد أعرب ثروت عكاشه عن تقديره للجهود المبذولة من قبل القائمين على مؤسسة ابرار تجاه هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون رعاية خاصة ، مشيرا بأن مكتب الشئون الاجتماعية بلحج خلال السنة القادمة سيعمل على ربط وإدخال المؤسسة ضمن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ، حيث تعتبر مؤسسة ابرار أول مؤسسة متخصصة بأطفال التوحد بلحج .

متمنيا الاستمرار في إبراز وإدخال كل جديد بمجال تأهيل ورعاية أطفال التوحد بالمحافظة .

Ad Space