سما نيوز

اقبال سبتمبر الخير رغم كل الحاقدين

.

اقبال سبتمبر الخير والنضال، سبتمبر الحرية والثورة، وبقدوم أول يوم منه انشقت رؤوس الإماميين والحاقدين على الشعب اليمني وخاصة زعامة الكهنوت وعصابة التخلف والموت، بقدومه عممت العصابة الإنقلابية الحوثية تغيير جروبات الواتس واستخدام اللون الأخضر في كل الاماكن استعداداً لإحتفالهم زعماً بذكرى المولد النبوي.

وهذه محاولة ومغالطة للشعب أن ينشغل ولايحتفل بثورة ال26 من هذا الشهر المجيد الذي تحرر فيه الشعب من الظلم والظلام والكهنوت، تحرر من الخرافة والذل وتقبيل الأقدام والركب، تحرر من العبودية والإستبداد، في سبتمبر تحرر الشعب من القطرنة والجهل والفكر الخرافي.

ولهذا يغار الإنقلابيون من 26 سبتمبر فقاموا بالنثرة في 21 منه، يغار الحوثيون من 11 فبراير ضاعفناهم ب22 مايو المجيد ذكرى الوحدة المباركة، الانقلابيون من اليوم 1 سبتمبر حتى ينتهي شهر ربيع الأول وهم ينهبون الشعب تجارا ورجال أعمال وأصحاب محلات وعربيات أموالاً بحجة أن هذه الأموال تصل لآل رسول الله كذباً وافتراءً، ومن لم يدفع يعاقبونه وبأنه لايحب النبي عليه الصلاة والسلام.

لكن سيبقى سبتمبر شهر الثورة والحرية في قلوب اليمنيين مهما حاول العملاء طمس الهوية السبتمبرية وتغييرها بأي هوية، سبتمبر قد سكن في القلوب اليمنية وارتبط بهم ارتباطا لا تكسره أي قوة مهما تعاضدت وتعاونت وتآمرت، دمت ياسبتمر التحرير يا فجر النضال.