التقى صباح يومنا هذا الخميس مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ/ محسن ناصر كرد و بحضور مستشار محافظ لحج لشؤون مديرية الحوطة الأستاذ/ لؤي عبدالحكيم الصبيحي بممثلي منظمة الهجرة الدولية و ذلك في قاعة مكتب التخطيط و التعاون الدولي الكائن في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج
و أثناء هذا اللقاء الحيوي الهام ناقش الطرفان جملة من المسائل المتعلقة بتدخلات منظمة الهجرة الدولية في مديرية الحوطة و لا سيما في الجوانب الخدمية و إعادة تأهيل بعضآ من البنى التحتية في المديرية
هذا و قد استعرض ممثل الهجرة الدولية بعضآ من تدخلات المنظمة في المديرية و التي أجريت حولها المسوحات و ستنفذ في الأيام القليلة القادمة و من أبرزها : إعادة تأهيل أجزاء من مدرسة المحسنية للتعليم الأساسي بنين و كذا مدرسة خديجة للتعليم الأساسي بنات إضافة إلى ذلك بناء مدرسة الفقيد/ محمد عبدالله الصعو ” رحمة الله تغشاه ” … إضافة إلى إعادة تأهيل بعض شبكات الصرف الصحي في مدينة الحوطة و منها تأهيل أجزاء من شبكة الصرف الصحي في حارة الصمام …
و في هذا السياق ثمن المدير العام للحوطة الأستاذ/ محسن كرد ما تقدمه منظمة الهجرة الدولية لمدينة الحوطة من دعم … داعيآ إياهم إلى مضاعفة الجهود لمزيد من المساعدات في الجوانب الخدمية و الحيوية لهذه المديرية التي عانت الكثير و حرمت كثيرآ و بما يلبي و لو بالجزئ النزير من احتياج المديرية في هذا المجال .. مؤكدآ على توفير الأجواء المناسبة لعمل كافة المنظمات الداعمة و المانحة في المديرية و تذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريقها
من جانبه أشاد مستشار المحافظ لشؤون الحوطة الأستاذ/ لؤي الصبيحي بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام الحوطة الأستاذ/ محسن كرد لإعادة ترتيب أوضاع المديرية و إصلاح ما أفسد فيها في الفترات السابقة و بما يحقق الاحتياجات الأساسية للمديرية .. متمنيآ له التوفيق و السداد في مهامه الموكلة إليه و لما من شأنه خدمة المديرية و أبنائها الأمر الذي يحتاج إلى بذل جهود مضنية و مضاعفة لإخراج المديرية من نفقها المظلم و في مختلف المجالات