بعث محافظ محافظة لحج رئيس اللجنة الامنية اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي برقية عزاء ومواساة لقيادة محور الحد والقوات المشتركة بيافع وإلى اسر وذوي الشهداء الذي استشهدوا صباح اليوم وهم يؤدون واجبهم الوطني ويدافعون عن الارض والعرض وعن الدين ضد المليشيات الحوثية في جبهة الحد يافع .
.
واعرب اللواء” تركي ” عن بالغ الالم والحزن في رحيل ( 8 )شهداء واصابة (10) اخرين من صفوة ابطال محور يافع في جبهة الحد الذين اصطفاهم الله شهداء الى جواره ،اثناء تصديهم للمليشيات الحوثية بعد أن سطروا ضد هذه العصابة ملاحم بطوليه سيكتبها التاريخ لهم في سجل الاحرار .
وأكد اللواء “تركي ” أن التضحيات الغالية ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال ومحفورة في الوجدان وستزيد قواته المسلحة عزما واصرارا على مواصلة النضال حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة مهما كان الثمن ومهما كانت العوائق.، معبرا في الوقت ذاته عن الفخر والاعتزاز ببطولات وتضحيات ابطال القوات المشتركة في كافة جبهات القتال بالمحافظة لما يسطرونه من مواقف بطولية راسخة بالايمان والثوابت الوطنية في نهج الاحرار .
وعبّر محافظ لحج في ختام البرقية ” عن صادق العزاء والمواساة لجميع منتسبي القوات المشتركة والحزام الامني ولأسرة وذوي الشهداء.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بالرحمة والغفران ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى.
النصر والعزة للوطن .
.
وانا لله وانا الية راجعون .