سما نيوز/ عدن_ خاص
انفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم بدورية عسكرية للأمن في تقاطع مدينة الخضراء ، اللحوم ،دار سعد شمالي العاصمة عدن.
وقال شهود عيان ان العبوة انفجرت بعد محاولة زرعها في مدخل المدينة اثناء وصول دورية للأمن العام.
واكدت مصادر ان الانفجار لم يسفر عن وقوع ضحايا من جنود الأمن أو من المدنيين، بالرغم ان انفجارها كان بوقت ذهاب طلاب المدارس إلى مدارسهم.