سما نيوز / عدن / متابعات
قالت قناة موالية للحوثيين أن قوات إماراتية أطلقت قذائف ار بي جي على متظاهرين في عدن .
وذكر تلفزيون المنار التابع لحزب الله ، أحد أكبر الداعمين لميلشيات الحوثي الإرهابية ، أن قوات إماراتية أطلقت النار على عدد من المتظاهرين في عدن ، الأمر الذي أدى لإصابة عشرات المواطنين .
وقالت المنار أن مقاطع فيديو أظهرت إطلاق الرصاص على عشرات الأشخاص في عدن أثناء تظاهرة سلمية احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وانقطاع الكهرباء ، ولم تبث المنار المقاطع الذي ذكرتها ، كما لم يذكر أي مصدر إخباري مستقل الحادثة.
وشهدت مدينة على مدى يومين عددا من التظاهرات المحدودة ولم تسجل فيها أي حادثة تصادم مع الأجهزة الأمنية