التقى وفد من المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالنائب العام فضيلة القاضي قاهر مصطفى، صباح اليوم الأحد، في مكتبه بمقر النيابة العامة.
وفي اللقاء قدم فضيلة النائب العام شرحاً موجزاً عما تعانيه النيابة العامة في ظل الأوضاع التي تعانيها بلادنا.
وعند سؤال النائب العام عن ملف فساد الكهرباء الذي قدمته المفوضية الجنوبية في وقت سابق، أشار النائب العام إلى أنه تم إحالة الملف إلى جهاز الرقابة والمحاسبة التي بدورها أعدت تقريراً وأرسلته للنيابة العامة، وقام النائب العام بإحالة التقرير إلى شعبة مكافحة الفساد في النيابة العامة.
بعد ذلك قام رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد العميد عبدالرحمن علي يحيى، بتقديم ملف يحمل عدة قضايا حول مؤسسة الكتاب المدرسي ومن يقف خلف محاولات تعطيل وتدمير هذه المؤسسة، وتسلم النائب العام قاهر مصطفى الملف لدراسته ووعد ببذل كافة الجهود لمكافحة الفساد والحد منه.
في ختام اللقاء أثنى فضيلة النائب العام على الجهود المبذولة من قبل المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، طالباً منهم الاستمرار في دورهم وبذل المزيد لخدمة الوطن والمجتمع.
حضر اللقاء نائب رئيس المفوضية محمد بانافع ورئيس القطاع القانوني المحامي سعيد العيسائي والمحامي يحيى المحجري والإعلاميه ساره اليافعي
- مواجهة نارية في مونديال 2026.. “أسود الأطلس” في صدام كسر العظام أمام “الطواحين” الهولندية بدور الـ 32
- لحج ..شرطة السير تعيد الانضباط لمدخل منطقة الفيوش بحملة لإزالة البسطات العشوائية
- بحضور قيادة السلطة المحلية.. اختتام دورة ريادة الأعمال للمشاريع الصغيرة في أربع قرى بمديرية تبن
- صناعة البريقة يُصادر كميات من تبغ “شمة الحوث” المحظور ويراقب أسعار السلع بالحسوة
- احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم
- مقتل شخصين بانفجار قنبلة يدوية في الضالع أثناء العبث به
- الإعدام قصاصاً لمنفذ جريمة قتل رجل الأعمال الأمريكي
- محكمة استئناف عدن تؤيد إدانة “الهمامي” في قضية مقتل الشاب عمر باطويل وتقضي بحبسه 8 سنوات
- تعرف على أسعار صرف العملات الأجنبية صباح اليوم 28 يونيو 2026
- مستشار وزارة الثقافة والسياحة الشيخ فتحي يحيى الأحمدي يهنئ المقدم فهمي الصهيبي بمناسبة تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة












