تفقد صباح هذا اليوم السبت المدير العام لمديرية أحور العقيد “أحمد مهدي العولقي” بمعية مدير مكتب الزراعة في المديرية المهندس “علي درويش” سير الأعمال الجارية في منشأة الري “حيادر” والتي يتم العمل فيها بتوجيهات مباشرة من اللواء “سالم عبدالله السقطري” وزير الزراعة والري والثروة السمكية وبمتابعات حثيثة من وكيل قطاع الري المهندس”أحمد الزامكي” ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن “أبوبكر حسين سالم” ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة الدكتور”حسين الهيثمي”
وقد كان في استقبال المدير العام في موقع العمل ضابط المشروع المهندس “علي جمباء قطن” مدير مكتب الأشغال العامة ومندوب المقاول الشيخ “محمد الطالبي” حيث استمع المدير العام لشرح وافٍ عن أهم الأعمال المنجزة في المشروع والتي استغرقت غرابة شهرين تم من خلالها انجاز مانسبته 75% على أمل ان يتم في هذا الشهر انجاز العمل بشكل كلي وتعود المنشأة للعمل.
من جانبه تقدّم العقيد أحمد مهدي بالشكر الجزيل للاخوة في مؤسسة باحنجه للمقاولات العامة على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لإنجاز الأعمال في وقتها المحدد ، مثمناً دور المقاول والعاملين في الاسراع لاستكمال المشروع الهام والذي ينتظره جميع المزارعين في المديرية بفارق الصبر.
فيما أكد مدير مكتب الزراعة المهندس “علي درويش” على ان أهمية عودة منشأة الري “حيادر” لما تشكله هذه المنشأة من شريان حياة لجميع المزارعين في المديرية لما تمثله الزراعة من مصدر دخل أساسي لسكان المديرية ، منوهاً بأن أكثر من خمسةٌ وعشرون الف فدان من الأراضي الزراعية في المديرية حرمت من مياه السيول جرى انهيار منشأة حيادر قبل حوالي ثلاثة أعوام.
من بكري العولقي