افتتح محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، مبنى مجمع فروع مكاتب الأشغال والضرائب والواجبات وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، في منطقة اللحوم بمديرية تُبَن.
واطلع المحافظ تركي، على سير العمل بالمجمع، ووجه بسرعة توفير النواقص من الاحتياجات لتطوير أداء المجمع بالمستوى المنشود..مؤكداً على أهمية المتابعة الحثيثة من مديري عموم المرافق الحكومية ذات الاختصاص الإيرادي المالي، تفعيلاً للموارد الإيرادية لتسخيرها في الجانب التنموي ومشاريعه الخدمية بالمحافظة.
وشدد محافظ لحج، على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على موظفي المكاتب الإيرادية المكلفة بالعمل في المجمع..مؤكداً اهمية العمل على مكافأة من سيعمل على تنفيذ خطط التحصيل الإيرادي بواقعها الأمثل، ومحاسبة المقصرين في أعمالهم.
حضر الافتتاح/ وكيل اول محافظة لحج اللواء/ صالح البكري ، ومستشار محافظ لحج لشؤون الضرائب الاستاذ/ وجيه الصبيحي ومدير عام ضرائب لحج الاستاذ /انيس العزيبي ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة العميد/ محمد الرجاعي ومدير عام الواجبات الاستاذ/ منيف السقاف ومدير عام مكتب الاشغال المهندس /عبدالكريم .
*من/ مكتب إعلام المحافظة*