في موكب جنائزي مهيب تم عصر يوم الاثنين تشييع جثامين ضحايا الحريق الذي التهم منزل بكامله في مدينة عدن القديمة الاسبوع الماضي.
شارك في هذا التشييع أعداد كبيرة من الساكنين من مختلف مديريات العاصمة عدن من شخصيات اجتماعية وعدد أقارب الضحايا، وقد سار الموكب الجنائزي الي انطلق من مسجد “الاهدل” في حارة حسين ماراً بالحي التجاري وشارع الزعفران وصولا بأعداده الضخمة إلى مقبرة القطيع التي تم فيها مراسم الدفن وسط أجواء من الحزن والاسئ.
هذا وقد كان الحريق الذي أتى على العمارة بساكنيها قد حدث جراء مس كهربائي بحسب بعض المصادر إلا أن شهود عيان من موقع الحدث أثناء الحريق اكدوا بأن عمليات إنقاذ من قبل المواطنين لم تتوقف وكانت تحاول جاهدة إنقاذ الأرواح من وسط السنة اللهب، وكان الكل يترقب وصول سيارة الإطفاء التابعة للدفاع المدني التي جاءت بعد أن التهم الحريق المنزل.
يذكر ان عدد ضحايا هذا الحريق هم أسرة مكونة من ثلاثة أفراد رجل وزوجته وابنهما.
*من مختار محمد حسن