زيارة الى معهد بومدين بتكليف من مدير عام مديرية #تبن للقيام بدعم مجتمعي بجانب منظمة رعاية الأطفال

11 يناير 2021آخر تحديث :
زيارة الى معهد بومدين بتكليف من مدير عام مديرية #تبن للقيام بدعم مجتمعي بجانب منظمة رعاية الأطفال
سما نيوز/لحج_ ياسر مقبل المقبلي


قام كل من الدكتور خضر أحمد عسكر رئيس اللجنة المجتمعية بمنطقة صبر وعضو في لجان الحماية ضمن مشروع SIDA وبمعية الأستاذ ياسر مقبل المقبلي مدير إعلام مديرية تبن بنزول الى معهد بومدين صباح هذا اليوم .

بهدف حشد المجتمع لنظر الى هذا الصرح العلمي وتقديم المساعدة المجتمعية وتذليل الصعاب التي تحول دون مشاركة منظمة رعاية الأطفال في إعادة ترميم المعهد، حيث وان المنظمة ابدت استعدادها لترميم وتأهيل المعهد ولكن المبلغ المرصود غير كافي لإنجاز المهمة ولكن بتعاون المجتمع ورجال الأعمال وأهل الخير يكون الجميع سند مساعد للمنظمة بالقيام بمهمتها..

وفي اللقاء رحب مدير معهد بومدين الأستاذ مختار ناجي بالاخوين الدكتور خضر عسكر والأستاذ ياسر المقبلي مستعرضاً أوضاع المعهد ومعاناتهم واحيتاجاتهم والصعوبات التي تواجههم وتتمثل في تأهيل المعهد حتي من الناحية البيئية والصحية وغيرها من الإحتياجات المطلوبة.

وخلال اللقاء اكد الدكتور خضر عسكر بضرورة تقديم الدعم المجتمعي وتذليل الصعوبات التي تواجه الجهة الداعمة وهي منظمة رعاية الأطفال.

وفي سياق ذاته دعا الدكتور الخضر الجماهير واللجان المجتمعية والشباب والشخصيات الإجتماعية ورجال الأعمال بمنطقة صبر خاصة وأبناء محافظة لحج الى الاهتمام والوقوف مع هذا الصرح العملي الكبير الذي تخرج منه الكثير من الفنيين في كافة المجالات التعليمية من خلال المساعدة المجتمعية في تنفيذ عمل المنظمة خلال الأيام القادمة.

الجدير ذكره أن معهد بومدين يعتبر صرح علمي يقع في مدينة صبر بمديرية تبن محافظة لحج وهو واحد من الصروح العملية التي احتوى الكثير من الطلاب والشباب وتخرج منه بشهاداتهم العلمية واصبحوا اليوم لهم مكانتهم العملية في المجتمع ..علماً بأن هذا النزول كان بتكليف من الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن.

صادر عن:
مكتب إعلام مديرية تبن

Ad Space