سمانيوز/خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى قيادتنا الحكيمه المُنصفه العادله إلى الأخوه الأفاضل الكرام :
– الآخ القائد اللواء / عيدروس بن قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي
– الآخ القائد اللواء الشيخ / عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي
– الآخ القائد اللواء / فرج بن سالمين البحسني نائب مجلس القياده الرئاسي
– الآخ القائد اللواء / أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي
حفظكم الله ورعاكم جميعاً …
أما بعد /
مناشده وشكوى وتظّلم مقدمه من ورثة المرحوم الشيخ : عثمان سعيد العمودي
نتقدم لسيادتكم نحن ورثة المرحوم الشيخ / عثمان سعيد العمودي بإنصافنا وإنصاف الملاك واصحاب العقود وكشف الفاسدين والمتلاعبين والعابثين بحقوق الملاك واصحاب العقود في منطقه بئر فضل وذلك من خلال النظر في الأمر والتوجيه بتشكيل لجنه خاصه وعاجله للتحقيق وتقصي الحقائق مكونه من :
1- عضويه مجلس القضاء الاعلى ..
2- عضويه الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبه ..
3- وعضويه نيابة الاموال العامه ..
4- وعضويه السلطه المحليه بالمحافظه ..
5- وعضوية هيئة الأراضي ..
6- وعضويه الدئره الماليه بهيئه الأراضي ..
7- وعضوية الارشيف بهيئه الاراضي ..
8- وعضويه السجلات بهيئه الأراضي ..
9- وعضوية شخص من طرف الملاك بموافقة الملاك بوكالة رسميه منهم وان يكون لم يسبق له ان قدم او اخر مالك او تلاعب بحقوقهم ..
10- وعضويه شخص من طرف اصحاب العقود على ان يكون الشخص لم يسبق له ان تلاعب باراضي اصحاب العقود بالمساومة او التقديم او التاخير او المحابه ولم يكون عليه اي شكوى سابقه من اصحاب العقود خلال السنوات الماضيه ..
11- وعضويه الهيئه الوطنيه لمكافحة الفساد ..
12- عضويه السلطه المحليه لمديريه دار سعد ..
13- وعضويه للجان المجتمعيه بالمحافظه او المديريه او منطقة بئر فضل ..
ونتمنى بهذا التوجيه أن يتم تحقيق العداله وإنصاف كل صاحب حق وان يتم فيه كشف التلاعبات الكبيره من قبل مجموعات عصابات الفساد واتفاقات مسبقه بين فساد هيئة الاراضي وفساد لجنة اصحاب العقود ..
وينصف كل صاحب حق ويكشف التلاعب الكبير ومحاسبتهم ومحاكمتهم محاكمه عادله حتى ينالوا عقابهم الرادع العادل جزاء ما ارتكبوه واقترفوه من ظلم ونهب وسلب وقتل وتضييع الحقوق فقد تسببوا بازهق الارواح وقتل الأنفس وبسبب إعتداتهم وتعدياتهم قتل أحد أبنائنا بدون أي مسوغ قانوني ظلماً جوراً بأي ذنب قُتل وجرح آخرين على ارضنا بسبب تعدياتهم بدون اي مسوغ قانوني خلال كل هذه السنوات منذوا عام 2015م حتى 2023م ..
مع العلم ياقياداتنا الكرام إننا ممن تعرض لكثير من المشاكل والمضايقات من قبل النظام السابق وزج بنا في السجون بعد حرب صيف 1994م واستمرت علينا كل تلك الممارسات الضغوطات ضدنا حتى عام 1999م بعد ان تدخل اخواننا التجار الحضارم في الخارج بمناشدات عبر وسائل الإعلام ..
ومن المؤسف إننا الآن نواجه كثير التعسفات الغير قانونيه والغير مبرر لها رغم إننا لدينا كل الوثائق الثبوتيه والقانونيه من عام 1991م وجميعها موثقه في محاكم عدن والارض تحت حيازتنا حتى مُنحنا قرارات زراعيه من الموارد المائيه حينها وقرارات استثمار ووثائق قانونيه ورسميه نظاميه بعد دفع رسوم تحويلها من زراعيه الى مخططات بواسطه وعبر هيئة الاراضي عدن ونحن على ارضنا منذوا عام 1991م إلى يومنا هذا ..
وتقع ارضينا ومزارعنا اجزاء ضمن بلوكات هيئه الأراضي واجراءاتها كلها رسميه نظاميه وقانونيه ، والجزء الاخر ضمن اطار قطاع جي وتتبع المنطقه الحره وعليها كافة الاجراءات الرسميه بموجب اسقاطات مهندسين المنطقه الحره وقرارات استثماريه من هيئه الاستثمار ..
ونصيحتنا لقياداتنا الحكيمه ان لا تاخذهم العاطفه بالشكاوي التي تُقدم إليهم إلا بعد التقصي ومعرفة الحقائق كامله من جميع النواحي حتى لا يكون هناك ممن يقدم الشكوى بحق يراد به باطل او يكون هناك ممن يكتبون ويحسنون صياغة الجمل الرنانه والتفنن بالتلاعب بعواطف المسؤولين فيقلبون الحق باطل والباطل حق …
هذا والله ولي التوفيق والهدايه لما فيه خير وصلاح الحال والعباد في عدن الحبيبه ورفع الظلم على كل مواطن صاحب حق وضع ثقته بالله ثم فيكم …..
مقدمين الطلب /
ورثة عثمان سعيد العمودي
نسخه إلى :
– رئيس مجلس القضاء الاعلى ..
– النائب العام ..
– محافظ محافظة عدن ..
– المنظمات الحقوقية الإنسانيه ..
– الى كل التجار والملاك والمستثمرين ..
– أصحاب العقود ..
– رئيس اللجان المجتمعية محافظة عدن ..
– الراي العام وكل من يهمه الأمر بشكل عام ..
– الملف …