سما نيوز

أبين .. انعقاد اللقاء التشاوري الأول لإعلام مودية

أبين .. انعقاد اللقاء التشاوري الأول لإعلام مودية

شهدت مديرية مودية صباح اليوم إنعقاد اللقاء الإعلامي الأول تحت رعاية مدير عام مديرية مودية الأستاذ أمين عبدالله الصالحي .

هذا حيث نظم مكتب الإعلام مديرية مودية  اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي المديرية، لتعزيز العمل الإعلامي بالمديرية وتوحيد جهود كافة الإعلاميين لاجل مصلحة المديرية وتحفيف معاناتها والنهوض  بخدماتها نحو الافضل .

وخلال تدشين اللقاء القى مدير عام مديرية مودية الأستاذ امين عبدالله ابراهيم كلمة اثنى فيها على جهود مكتب الإعلام واعلاميي المديرية وحثهم على خدمة المديرية وتسخير أقلامهم نحو بناء المديرية والدعوة إلى تظافر الحهود من كل فئات المجتمع المحلي بالمديرية وأن تكون أقلامهم ونشاطاتهم معول لبناء المديرية بعيدا عن خلق بؤر توتر وتحريض وخلق أجواء إعلامية متوترة لا تجني منها المديرية غير الحقد والتشرذم والتفرقة .

فيما ألقى الأستاذ أحمد السقاف  مدير مكتب الإعلام بمديرية مودية كلمته   تحدث فيها عن أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في نقل معاناة المديرية ومواكبة كل الأنشطة والفعاليات المختلفة، مؤكدا” أن مكتب الإعلام بمديرية مودية سيكون عونا” وسندا” لكافة الصحفيين والإعلاميين، والعمل معا’ صفا” واحدا” لأجل خدمة المديرية وتخفيف معاناتها ، وبما يسهم في تعزيز العمل الإعلامي المشترك الهادف والبناء.

كما خرج اللقاء التشاوري بعدد من التوصيات  أهمها :

-توحيد الخطاب الإعلامي الهادف والبناء نحو مصلحة المديرية أولا” وأخيرا”.

– الاستمرار في اللقاءات التشاورية لكافة الصحفيين والاعلاميين بمختلف انتمائهم السياسي والحزبي وتوحيد الرسالة الاعلامية .

– إقامة  الدورات الإعلامية لإعلاميي المديرية في مختلف التخصصات في مجال الإعلام لبناء قدرات ومهارات الإعلاميين .

-الاتفاق على ميثاق شرف إعلامي يضع مصلحة المديرية فوق كل الاعتبارات وتغليب المصلحة العامة للمديرية على كل المصالح الخاصة .

سمانيوز /متابعات