سما نيوز / عدن / خاص
أشرف العميد طارق عقاش النائب بالمجلس الرئاسي على المرحلة الأخيرة من مشروع الطاقة الشمسية التي قدمته الإمارات ضمن مساهماتها المستمرة .
هذا وقد استقبل العميد طارق عفاش فريق العمل شاكرا لهم الاهتمام الكبير في إنجاز المشروع ، هذا ويولي العميد طارق عقاش اهتماما بالنهوض في المخا بالمشاريع ..
الجدير ذكره بأن نفس المشروع قد تم تقديمه إلى العاصمة عدن ‘ منذ أكثر من عام ونصف إلا أن المشروع لم ينفذ فيه أي عمل . مما أثار الشكوك حول مصيره. والتخوفات من أن تكون أمواله قد نهبت كما حدث في الكثير من المشاريع ..