بعد نضال طويل وتضحيات طالت الاخ مياد احمد سالم من قبل الإدارة العامة التنفيذية وإدارة المؤسسة في فرع عدن تم عادة التقة لرئيس اللجنة النقابية مياد من قبل اللجنة العمومية وقد تم تقديم طلب رسمي من قبلهم مرفق توقيعات الموظفين إلى رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب والنقابة العامه للخدمات الإدارة والاجتماعية وتم اعتمادها بشكل رسمي
حيث أثبت مياد احمد سالم حرصه على مستحقات الموظفين ومتابعاته المستميتة في استخراج توجيهات من شأنه أن يعاد عمل المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وصرف مستحقات الموظفين
الجدير بذكر أن الإدارة العامة التنفيذية صرفت الكثير من الأموال لتحارب اللجنة النقابية لمطابع الكتاب المدرسي ولكنه لم تستطيع بأن تزعزع ثقت الموظفين رغم الضغوطات التى مورست ضدهم والتهديد والوعيد والوقفات الاحتجاجية التي نظمتها اللجنة النقابية لمطابع الكتاب المدرسي فرع عدن خير دليل في التفاف الموظفين خلف نقابتهم الشرعية متمثلة برئيسها مياد سالم
حيث اسرد رئيس اللجنة النقابية تفاصيل كثيره حول المعوقات التى عرقلت العمل النقابي كلها تصدر من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدي صار واجب بأن يتم تغير القائمين عليها حيث أنهم يستخدمون سلطتهم لأغراض شخصية حيث أنهم يصدرون فتاوي بعدم وجود ملف لنقابة المؤسسة ولم يتم تسجيلها وفي الجانب الآخر يكونون شهادين زور في النيابات العامة دون أن يكون لهم صفه شرعية في الشاهدة وكل القضايا الكيدية الدي شهدوا بها سقطت من قبل النيابة العامة للأموال العامة
ولهدا نتقدم الى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على تصحيح المسار في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والتغير الجدري وعادة تفعيل دور مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فرع عدن بتعيينات الصحيحه التى تخدم مصالح الموسسات والجمعيات والإتحاد