سما نيوز

اللواء أحمد سعيد بن بريك يوجه دعوة هامة لأبناء حضرموت .. تعرف على ما جاء فيها..!

اللواء أحمد سعيد بن بريك يوجه دعوة هامة لأبناء حضرموت .. تعرف على ما جاء فيها..!

سمانيوز/حضرموت/خاص

 

دعا اللواء أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس الجمعية الوطنية ، أبناء حضرموت عامة والوادي خاصة للمشاركة الإيجابية في فعاليات يوم الأرض الجنوبي.

ونشر اللواء بن بريك تغريده له في تويتر قال فيها: “ندعوا أبناء حضرموت عامة و الوادي بشكل خاص إلى التفاعل والمشاركة الإيجابية ، بالوقوف والاحتشاد الجمعة القادمة 7 يوليو 2023 م في فعاليات يوم الارض الجنوبي .

واضاف “نشدُ على أياديكم من أجل وحدة الصف وتعزيز اللُحمة والترابط لحماية الأرض والعرض والوقوف ضد كل دعوات التجزئة ومشاريع التمزيق وخلق الفتن بين أبناء حضرموت من جهة وبينهم وأبناء الجنوب من جهة أخرى” .

وقال بن بريك” من أجل انتزاع الحقوق المشروعة لأبناء حضرموت، وقطع يد كل العابثين والفاسدين من قبل القوى المستفيدة من نهب الثروات في حين يعاني أبناء حضرموت والجنوب الأمرين من التدهور الاقتصادي والمعيشي والخدمي الذي وصل إلى حد لا يمكن السكوت عليه أو القبول به.

وإننا إذ نعاهد أهلنا وأبناءنا وإخوتنا في حضرموت والوادي خصوصا ، نؤكد لهم وقوفنا إلى جانبهم ومساندتهم حتى تحقيق أهدافهم المصيرية وفي مقدمتها تحرير الوادي وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار ، وستبقى حضرموت قلب الجنوب النابض