سما نيوز

القحطاني يعزي مدير مكتب الرئاسة البروفسور يحيى الشعيبي بوفاة والدته

القحطاني يعزي مدير مكتب الرئاسة البروفسور يحيى الشعيبي بوفاة والدته

سمانيوز/عدن/خاص

 

بعث الدكتور علي القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية للتسويات جامعات عدن ولحج وأبين وشبوة لمن تم نقلهم بنظام الخفض والاضافة ، برقية عزاء ومواساة الى مدير مكتب رئاسة مجلس القيادة الرئاسي البروفسور يحيى الشعيبي بوفاة والدته الفاضلة المغفور لها بإذن الله، الذي وافتها المنية وارتقت روحها الطاهرة الى جوار ربها.

وأعرب القحطاني في برقية العزاء عن حزنه العميق وصادق مواساته القلبية لأخيه البروفسور يحيى الشعيبي بوفاة والدته رحمة الله عليها ومغفرته، وبهذا المصاب الأليم والجلل نرفع تعازينا وعظيم مواساتنا الى الاعزاء فهد و ماهر محمد الشعيبي وشقيقتهم وأحفاد الفقيدة والاسرة الكريمة وكافة آلـ الشعيبي، مبتهلين الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.