سما نيوز

وكيل أول محافظة عدن يزور الأستاذ شكيب عليوه عقب تعرضه لوعكة صحية

وكيل أول محافظة عدن يزور الأستاذ شكيب عليوه عقب تعرضه لوعكة صحية

سما نيوز / خاص

قام الأستاذ محمد نصر الشاذلي وكيل اول محافظة عدن بزيارة إطمئنان لإبن عدن الشخصية المصرفية والاجتماعية والرياضية الأستاذ شكيب عليوه للإطمئنان على صحته وذلك في مقر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة وذلك للاطمئنان عليه من الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به في عدن والتي نقل على اثرها للعاصمة المصرية القاهرة ونقل فيها تحيات الاخ الاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ عدن وتمنياته للاستاذ شكيب بموفور الصحة والعافية والعودة لعدن للاسهام في عجلة التنمية ..

من جانبه عبر الأستاذ شكيب عليوه عن سروره وارتياحه لهذه الزيارة التي قام بها الوكيل اول الاستاذ الشاذلي وهي لفتة ليست بغريبة عليه وكذا شكره وتقديره للسيد المحافظ على اهتمامه وطمئن الجميع بان صحته تتحسن بشكل كبير بفضل الله عز وجل
مقدما التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك .. شاكرا كل من سأل عنه ومطمئنا كل الاصدقاء بانه سيعود إلى عدن في القريب العاجل أن شاء الله.