سما نيوز

عدن .. تدشين بدء صرف رواتب الوحدات العسكرية لشهر يونيو

عدن .. تدشين بدء صرف رواتب الوحدات العسكرية لشهر يونيو

سمانيوز/ علي مقراط

دشنت الدائرة المالية بوزارة الدفاع اليوم السبت صرف رواتب الوحدات العسكرية في المعسكرات وجبهات القتال لشهر يونيو الجاري

وقال مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه أنه بدأ من اليوم السبت صرف رواتب العسكريين في الوحدات.

لافتا أن تقديم راتب يونيو يأتي تقديرا لأوضاع العسكريين وقدوم عيد الاضحى المبارك

الجدير ذكره أن رواتب ١٧ شهرا للعسكريين مازالت متخلفة من الأعوام الماضية لم تصرف