سما نيوز

لماذا نفذن طبيبات مستشفى الصداقة بعدن وقفة أحتجاجية ؟

لماذا نفذن طبيبات مستشفى الصداقة بعدن وقفة أحتجاجية ؟

نفذت طبيبات وقابلات في قسم النساء والولادة بمستشفى الصداقة التعليمي بالعاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية، للمطالبة بتنفيذ مطالبهن. 

ورفعت المحتجات في الوقفة الاحتجاجية لوحات كُتب عليها “بدلًا من إيقافنا اعطونا حقوقنا”، ولوحة أخرى كتب عليها “لسنا دعاة فوضى نحن طلاب حقوق”.

وعبرت المحتجات في وقفتهن الاحتجاجية عن الإجراءات التعسفية من قبل الإدارة الجديدة للمستشفى التي تقف ضد مطالبهن ومنعهن من الاعتصام الذي كفله القانون. 

وشكت المحتجات من تعرضهن للظلم من قبل الإدارة الجديدة، لعدم إعطائهن كامل حوافزهن التي كن يستلمنها من الإدارة السابقة، والمقدمة من المنظمات، إلى جانب حرمانهن من التأمين الصحي.

وطالبن وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، بالتدخل لإنصافهن بتحقيق مطالبهن، وتشكيل لجنة لمعرفة مصير المبالغ التي تستلمها إدارة المستشفى من المنظمات الدولية.