تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية محمد مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان بعدن ، مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بطول ٣٥٠ متر طولي بتكلفة تقدر بحوالي ثلاثون الف دولار والذي تنفذه منظمة كير العالمية لتحسين الوضع الصحي والبيئي في حي عبد القوي .
وفي الزيارة استمع معاوية مدير عام المديرية من مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس /سامح علي أحمد إلى شرح مفصل عن مستوى الانجاز للمشروع وكذا أهمية المشروع والذي يستهدف عدد من الشوارع في حي عبد القوي في تحسين الوضع البيئي والصحي لاهالي المنطقة .
وفي الزيارة أشاد معاوية مدير عام المديرية بالجهود المتواصلة والمستمرة لمنظمة كير العالمية لمساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية من خلال انجاز العديد من المشاريع الخدمية بالمديرية .
مشيراً إلى اهمية المشروع في تلبية احتياجات اهالي حي عبد القوي في تحسين الوضع الصحي والبيئي وكذا تحسين مستوى الخدمات ورفع المعانآة عن المواطنين ، مؤكدا استعداده لتدليل كافة الصعوبات وتجاوز العقبات التي تواجه الفرق العاملة بالمشروع لاستمرار العمل وإنجاز المشروع في حي عبد القوي .
رافق الزيارة مهندس المديرية للصرف الصحي رمسيس نصير عبد الرحمن ومهندس المشروع جمال قاسم سمير.
إعلام مديرية الشيخ عثمان















