توج فريق الهلال بطلاً والنصر وصيفاً، لدوري المركز الصيفي في المضائح بمنطقة خبر لقموش مديرية حبان محافظة شبوة بعد فوزه في المباراة النهائية على جارة فريق النصر بنتيجة ثقيلة قوامها 2/5، الذي نظمه المركز الصيفي وبدعم من قبل فاعل خير وذلك في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين عصر امس الخميس على ملعب المضائح ، بحضور الاستاذ / خالد باداس ابو مصعب مشرف المركز الصيفي بالمضائح، والشخصية الاجتماعية/صالح علي الكترة وجمع غفير من المتابعين ، بمشاركة (6 فرق هي : الهلال، النصر، الآهلي، الوحدة، الفتح، والقادسية. وزعت إلى مجموعتين يتآهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية مباشرة.)
وكانت مجريات الشوط الاول سيطرة واضحة لفريق الهلال لعباً ونتيجة والذي بدآ مهاجماً منذو صافرة البدية حيث تمكن مهاجم الهلال مسعد عبدالله من افتتاح التسجيل للهلال ،واستمر الضغط على مرمى النصر الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي افسدها دفاع الهلال لكن الهلال اضاف هدف ثاني عبر نفس اللاعب مسعد عبدالله ، وبعدها شعر النصر بالخطر وحاول تنظيم صفوفه في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول عبر سليم عبدالله، لينتهي الشوط الاول للهلال 1/2.
وفي الشوط الثاني اشتدت وتيرة اللعب بين الفريقين وتمكن الهلال من تسجيل الهدف الثالث والرابع عبر مهاجمة شاجن صالح،لكن فريق النصر اصبح صيداً سهلاً في هذا النهائي، حيث قلص الفارق للنصر اللاعب وليد علي بتسجيله الهدف الثاني للنصر، فيما اختتم مهرجان الآهداف مهاجم الهلال اللاعب سالم صالح بتسجيله الهدف الخامس ،والذي عمق به جراح لاعبي فريق النصر،،وبعدها اعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الهلال 2/5 مقابل هدفين للنصر،ليتوج بطلاً لدوري المركز الصيفي بالمضائح في منطقة خبر لقموش.
بعدها قام الاستاذ خالد باداس مشرف المركز الصيفي ومعه الشخصية الاجتماعية صالح علي الكترة بتسليم قائد فريق الهلال كاس البطولة ،وتسليم قائد فريق النصر كاس الوصيف،فيما تم تكريم هداف الدوري اللاعب مسعد عبدالله بجائزة مالية ،وتكريم افضل لاعب في الدوري اللاعب مصطفى محمد سعيد، بجائزة مالية كما تم تكريم افضل حارس مرمى في الدوري الحارس ناصر محمد علي بجائزة مالية.
حضر هذه المباراة
الاخ/ فاروق علي باحمل
واساتذة المركز الصيفي، وجمع غفير من عشاق الكرة.
ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من :
آكرم باحمل / حكم الساحة
ساعده على الخطوط الحكمان
محمد ناصر
سالم علي.