قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد علي الجبواني إن بقاء وزراء المجلس الانتقالي في مناصبهم يجعلهم شركاء في حالة التعذيب التي يتعرض لها الناس.
وأكد الجبواني في لقاء مع قناة المجلس الانتقالي أنه لايعقل بقاء الوزراء في مناصبهم في ظل حالة الانهيار هذه.
ودعا الجبواني الوزراء المحسوبين على المجلس الانتقالي الاستقالة من مناصبهم مؤكدا أنه من غير المنطقي بقاءهم في الحكومة