سما نيوز

الشناوي: فخور بما قدمناه في دوري ابطال افريقيا

الشناوي: فخور بما قدمناه في دوري ابطال افريقيا

اعرب حارس مرمى فريق ​الاهلي​ المصري ​محمد الشناوي​ عن سعادته الكبيرة في التتويج بلقب ​دوري أبطال إفريقيا​ عقب الفوز على ​الوداد البيضاوي​ المغربي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين بالمباراة النهائية.

ونشر الشناوي تصريحاته عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي، واتت على الشكل التالي: “بفضل الله وتوفيقه، شرف كبير قيادة فريق الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة”.

وأضاف: “انا فخور كوني ضمن هذا الجيل”.

ونجح الأهلي في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حقق الانتصار في مباراة ذهاب نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف والتي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، وتعادل في مباراة الإياب التي أقُيمت يوم الأحد الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف لكل منهما، ليصبح إجمالي مجموع المباراتين 3 – 2 لصالح المارد الأحمر.

سمانيوز / خاص