سما نيوز

الكشف عن فضيحة شركة الغاز بتعز .. 25 متهما بالفساد والرشاوي

الكشف عن فضيحة شركة الغاز بتعز .. 25 متهما بالفساد والرشاوي

كشفت مصادر مطلعة بتعز ان نيابة الاموال العامة بتعز أحالت قبل أيام قضية الفساد والرشاوي بمكتب شركة الغاز الى محكمة الأموال بعد نحو عامين من التحقيق فيها وصدور قرار اتهام يدين مدير مكتب شركة الغاز و24 شخصا من موظفي مكتب الشركة ووكلاء غاز بالفساد والرشاوي والاتجار غير المشروع بالغاز .

وأفادت المصادر بوثائق خاصة بالقضية التي تحولت إلى قضية رأي عام .. مشيرة إلى أن أبرز المتهمين في القضية مدير مكتب شركة الغاز بلال القميري وعدد من الموظفين ووكلاء غاز وبلغ عدد المتهمين في القضية 25 متهم . 

وقالت المصادر أن القضية تم تأخير إحالتها إلى المحكمة بسبب ضغوط على الرغم من التحقيق منذ قرابة عامين ووصول القضية إلى مكتب النائب العام .

وتعاني محافظه تعز من اختلالات تموينية في تموينات الغاز المنزلي ووفقا لنقابة مالكي وكالات الغاز التي أعلنت قبل أشهر أن نصف حصة المحافظة لم يتم صرفها للمواطنين في حين تنتشر عشرات طرمبات السوق السوداء في مناطق الشرعية لببع غاز صافر باسعار السوق السوداء .