قال مدير البنك الأهلي اليمني بعدن الدكتور محمد حسين حلبوب إن عددا من موظفي البنك الأهلي الحكومي سرقوا أموال البنك خلال الأشهر الماضية .
وقال حلبوب في تصريحات مسموعة مع إذاعة محلية بعدن إن أحد الموظفين سرق 19 مليون و آخر سرق 64 مليون ريال .
وأشار حلبوب إلى أنه تم إحالتهم إلى النيابة منذ 4 أشهر ولم يتم إلقاء القبض عليهم .
وقال حلبوب أن الشرطة تذهب إلى منازل المتهمين ثم تعود عقب تلقيها رشاوى .
و أكد حلبوب أن المتهمين يعيشون حياتهم في عدن ويتمتعون بفلوس البنك المنهوبة .
وأحدثت هذه التصريحات صدمة كبيرة في أوساط المجتمع كون أنها المرة الأولى التي يخرج فيها مدير بنك حكومي كبير ليوجه اتهامات بهذا الحجم