سما نيوز

في فضيحة سافرة مدوية .. مدير بنك يكشف عن سرقة ملايين الريالات

في فضيحة سافرة مدوية .. مدير بنك يكشف عن سرقة ملايين الريالات

قال مدير البنك الأهلي اليمني بعدن الدكتور محمد حسين حلبوب إن عددا من موظفي البنك الأهلي الحكومي سرقوا أموال البنك خلال الأشهر الماضية .

وقال حلبوب في تصريحات مسموعة مع إذاعة محلية بعدن إن أحد الموظفين سرق 19 مليون و آخر سرق 64 مليون ريال .

وأشار حلبوب إلى أنه تم إحالتهم إلى النيابة منذ 4 أشهر ولم يتم إلقاء القبض عليهم .

وقال حلبوب أن الشرطة تذهب إلى منازل المتهمين ثم تعود عقب تلقيها رشاوى .

و أكد حلبوب أن المتهمين يعيشون حياتهم في عدن ويتمتعون بفلوس البنك المنهوبة . 

وأحدثت هذه التصريحات صدمة كبيرة في أوساط المجتمع كون أنها المرة الأولى التي يخرج فيها مدير بنك حكومي كبير ليوجه اتهامات بهذا الحجم