اكد سيباستيان هونيس المدير الفني لنادي شتوتغارت الألماني ان الفوز 3-0 على هامبورغ في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالدوري الألماني ينبغي أن ينظر إليه على أنه أول خطوة وحذر من أن مهمة الفريق لم تنته بعد.
وقال في مؤتمر صحفي: “وصلنا إلى مرحلة فاصلة وحصلنا على مركز انطلاق جيد. الآن علينا أن نأخذ الخطوة الثانية”.
وأضاف: “يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأن نكون في كامل قوتنا الذهنية نتوقع أن يقدم هامبورغ أقصى ما عنده في المباراة التي ستقام على أرضه”.
بتصرف رولان حبيقة.